تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG MOBILE VN للأندرويد برابط مباشر

<< النسخة الفيتنامية من لعبة ببجي PUBG الشهيرة >> تحميل لعبة ببجي الفيتنامية للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب والمزيد عبر قسم ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تقوم بتحدي أكثر من مائة لاعب حقيقي يجب أن تواجههم في جزيرة منعزلة حتى يبقى ناج واحد فقط .

تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG MOBILE VN للأندرويد برابط مباشر

من المؤكد ان كل أصحاب الهواتف الذكية قد قاموا بتجربة لعبة الإجراء الأشهر على الإطلاق ببجي والتي قد حطمت الأرقام القياسية في عدد مرات التحميل ونسبة الإقبال عليها بشكل غير مسبوق بين ألعاب الأكشن والقتال المتاحة على أجهزة الهواتف الذكية

ومن الأخبار السارة أنه يوجد نسخة أخرى من لعبة ببجي هي النسخة الفيتنامية والتي لا تقل قوة وإثارة عن النسخة الأصلية للعبة .

تعد لعبة PUBG MOBILE VN واحدة من أشهر وأبرز ألعاب الحركة والرماية على الإنترنت ، وقد حظيت اللعبة باستقبال جيد من قبل مستخدمي Android و iPhone لمظهرها الرائع والعديد من الوظائف والخدمات.

في لعبة ببجي الفيتنامية ، ستحصل على العديد من الأسلحة المختلفة والمتقدمة التي يمكن استخدامها لإطلاق النار وتدمير الأعداء ، وبالتالي الفوز والبقاء على قيد الحياة في الاستاد الأخير ، حتى تتمكن من الحصول على ميداليات ومكافآت متنوعة

حجم لعبة PUBG Vietnam صغير ، يمكنك استخدام رابط مباشر لتنزيلها بالكامل من الإنترنت مجانًا وتشغيلها على هاتف Android الخاص بك ، وستحصل على جميع الميزات والميزات الإضافية لهذه اللعبة.

إذا لم تكن قد لعبت لعبة بوبجي الأصلية من قبل ، فلن تلاحظ الاختلاف في اللعبة ، وستحصل على كل ما تريده ، بما في ذلك الرماية والمؤثرات الصوتية والمرئية والسيارات والأسلحة والسيارات والمركبات والجمال. بيت كبير للملابس والرياضة.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم الإصدار الأصلي من لعبة بابجي موبايل الأصلية، فستلاحظ بعض الاختلافات في اللعبة ، مثل طرق التحكم والتأثيرات وارتداد السلاح وأشياء أخرى مختلفة.

وصف لعبة الأكشن والقتال PUBG MOBILE VN

تلك اللعبة هي النسخة الفيتنامية من هذه اللعبة الأشهر على الهواتف الذكية من بين ألعاب أكشن. وهي مناسبة لسكان هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا. يمكنك زيارتها كزائر أو استخدام الشبكات الاجتماعية مثل Google لممارستها.

ستتحداك لعبة المغامرة هذه للمشاركة في معركة تضم أكثر من مائة لاعب حقيقي يجب أن تواجههم في جزيرة منعزلة حتى يبقى ناج واحد فقط.

لكي تكون الناجي الوحيد ، سيتعين عليك اجتياز المشهد وجمع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والتأكد من أنك لن تدمر من قبل لاعبين آخرين. ستتقلص منطقة اللعبة التي يمكنك زيارتها بمرور الوقت ، مما يجعل المعركة أكثر وأكثر حدة.

سيلاحظ عشاق لعبة ببجي الأصلية بعض الاختلافات بين اللعبتين. ومع ذلك ، فإن نظام التحكم والأشياء والعناصر التي يمكن أن تتفاعل معها هي تكيف مثالي لما هو معروف في النسخة الأصلية.

يمكنك أيضًا إدخال أنواع مختلفة من المباني وقيادة المركبات وتزيين الأسلحة ببعض الملحقات واستخدام المعدات والمزيد.

نظرًا لأن اللعبة توفر لك خيارات إعداد مختلفة ، فهي مناسبة جدًا للهواتف الذكية. لذلك ، يمكنك ضبط التكنولوجيا المرئية وعناصر التحكم المخصصة للحصول على تجربة لعبة تلبي احتياجاتك. أيضًا ، من فضلك لا تذكر هنا أن هذه الطبعة تستخدم اللغة الفيتنامية كلغة رئيسية.

هذه لعبة بأوضاع لعب مختلفة ، وعدد كبير من الخرائط والعديد من خيارات التخصيص. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قررت الانضمام إلى فريق ، فيمكنك التواصل مع أعضاء الفريق من خلال ميكروفون هاتفك الذكي. هذه نسخة ممتازة ، خاصة للاعبين الذين يتحدثون الفيتنامية.

مميزات لعبة ببجي الفيتنامية للجوال

HD الرسومات والصوت

تستخدم اللعبة تقنية Unreal Engine 4 لتحقيق تجربة رسومات أكثر واقعية وحيوية. سيلعب اللاعبون أدوار الحركة في اللعبة لتقديم تجربة أكثر واقعية لأفلام الحركة.

إرضاء رغبتك في البنادق

تعتبر البنادق مصدر إلهام لا نهاية له في اللعبة. هناك أيضًا أسلحة خاصة جدًا مثل ماركة pubg ، مثل “Divine Pan” و “Hat 3” و “Armor 3” … لذلك ، يمكن للاعبين الجمع بين أفضل الاستراتيجيات وإنشاء قصص القزم التي لن تظهر تختفي.

ركوب الغنائم

انغمس في استعراض المسروقات وركوب أفضل سيارة – فهذه تجربة لا ينبغي تفويتها عند لعب ألعاب الرماية.

بدل خمس قارات وأربع دبابات 

عند ممارسة اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم من خلال وظيفة الدردشة الصوتية داخل اللعبة، وستشعر دائمًا بالرغبة في المشاركة.

الترتيب والمنافسة

يمكن أن يساعدك نظام المهام والمستويات الذي توفره اللعبة على الاستمرار في إثبات مهاراتك الخالدة.

الشكل والزي

يمكنك تصميم واختيار شكل وجهك ونوع الملابس حيث أن اللعبة توفر للمستخدم عدة خيارات يُمكنه من خلالها تحديد طبيعة شكل اللاعب الذي سوف يقوم بدورك داخل اللعبة.

تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG MOBILE VN للأندرويد برابط مباشر تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG MOBILE VN للأندرويد برابط مباشر تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG MOBILE VN للأندرويد برابط مباشر تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG MOBILE VN للأندرويد برابط مباشر تحميل لعبة ببجي الفيتنامية PUBG MOBILE VN للأندرويد برابط مباشر





شاهد ايضاً

إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة